الجامعة الأردنية :: عمان :: الأردن AqabaBranch
 
 
الكليات العلمية والإنسانية والصحية
كلمة ترحيبية
 
 
 

 

أهلاً وسهلاً بك وأنت تزور موقع فرع الجامعة الأردنية في العقبة، ذات الموقع المتميز على رأس خليج العقبة المتميز أيضاً، بصفاء مياهه وجمال الشعب المرجانية وتنوع الحياة البحرية فيه.

 

ندعوك أيها الزائر الكريم أن تستمتع بتجوالك في موقعنا هذا، لأنك ستجد فيه المعلومة الممتعة والمفيدة والصحيحة، هدفها أن تعرفك على جامعتنا الحديثة العهد التي ترعاها الجامعة الأردنية الأم في عمان.

 

وإنك بدخولك الموقع ستتعرف على رؤية الجامعة وأهدافها وكلياتها وتخصصاتها، التي أنشئت لتناسب  التطور الحديث في التعليم والتدريب وصقل المهارات، ولتخدم الطلب على تلك التخصصات التي تلبي طلب السوق المحلي والعربي على توظيف المتخصصين فيها.

 

الجامعة الأردنية في العقبة تقع في مكان متميز على طريق مطار الملك حسين الدولي في شمال المدينة، وعلى الطريق الرئيسي الذي يربط مدينة العقبة بالبحر الميت، وصولاً إلى العاصمة عمَّان وإلى مدن شمال الأردن، التي تشكل الطريق إلى سوريا ولبنان وتركيا وكذلك إلى العراق.

 

والجامعة الأردنية في العقبة لها امتداد إلى جنوب مدينة العقبة، حيث توجد محطة العلوم البحرية ذات التاريخ العريق في البحث العلمي، وبمعرض الأحياء البحرية فيها قبلة الزائرين والسائحين، وهي تقع على الطريق الذي يربط المدينة بالمملكة العربية السعودية جنوباً، وستجد في زيارتك لموقع الجامعة أن الجامعة قد هيأت للطلبة كل ما يلزمهم للحصول على الدرجة العلمية التي يريدون بيسر وسهولة، فأهلاً وسهلاً بك زائرنا العزيز.

 

كلمة ترحيبية