الجامعة الأردنية :: عمان :: الأردن Alumni
 
 
الخريجون
دور المكتب
 
 

 

تطمح الجامعة من خلال تعبئة نموذج  الخريجين إلى  إبقاء أسرة الجامعة على تواصل دائم مع كافة خريجيها  ، وفتح البوابة الرئيسية للعلاقة بين الجامعة وخريجيها الأعزاء،  وتوثيق علاقة تحمل في طياتها الكثير من الذكريات الجميلة والتعاون من اجل  تأسيس مستقبل أفضل للطرفين.

نسعد بتواصلكم دائماً معنا حيث أننا نعمل جاهدين للتواصل معكم ، وتقديم كل الدعم اللازم لكم، وتنظيم الفعاليات التي تجدونها ممتعة وذات تجربة مثريه وجاذبة وذلك من خلال :-

1-      الجودة :وجود رابط قوي بالخريجين هو مؤشر على قوة مؤسستنا التعليمية وقوة الدرجات العلمية الممنوحة منها.

2-      فرص العمل وتطوير مجال العملقاعدة بياناتنا ستعمل كمصدر هام لفرص العمل لكافة الخريجين وكذلك كمصدر لتطوير حياتهم المهنية .

3-      دعم الجامعة ( الكلية– القسم ) : إذا رغبت في التطوع بوقتك وتصبح عضوا فاعلاً ، اتصل  بمكتب الخريجين وسجل بياناتك في النموذج الخاص بذلك. ((اضغط هنا))

4-      المساهمة في التطوير تطوير المناهج والبرامج التعليمية بالجامعة وكذلك إعداد دراسات لتقييم احتياجات السوق عن طريق اقتراحاتكم.

5-      التواصل معنا:إنشاء موقع للمكتب من خلال موقع الجامعة وشبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت يسهل الاتصال والاعلان عن خدماتنا .مما يوفر فرصا عديدة لكم.

6-      تعزيزالمشاركة : تواصلكم بصورة مستمرة ستزيد فرصتكم في تكوين روابط أكثر وأقوى تساعد على تطوير حياتكم في العديد من المجالات الاجتماعية والمهنية والعلمية وغيرها .

7-      ( الخريج المتميز )إنجازات الخريجين :الطريقة المثلى لزيادة قوة الدرجات العلمية الممنوحة من الجامعة  هو اظهار انجازات خريجي  الجامعة ، وذلك بتسليط الضوء على الخريجين لجلب المصداقية للبرامج الاكاديمية التي تطرحها الجامعة .

8-      عروض خاصة للأعضاءعضويتك في مكتب الخريجين تتيح لك الوصول إلى عروض خاصة عديدة  تقدمها لك جامعتكمثل بطاقة الخريج ، الإخطار المبكر عن البرامج المقدمة من الكلية والدورات التدريبية وورش العمل ، المشاركة بيوم الخريج السنوي واحتفالات ونشاطات الجامعة المختلفة.

9-      مصدر دعم  : اتاحة الفرصة للخريجين الراغبين بالمساهمة اختياريا في الدعم المادي والعيني للجامعة.

 

  ولتبقوا على اطلاع دائم بكافة أنشطتنا ، نرجو منكم إفادتنا بالبيانات الخاصة بكم ((اضغط هنا))